تزامن الآيباد

المزيد
سنوات 12 11 منذ أشهر #3183 by مورانو 26
تزامن الآيباد تم إنشاؤه من قبل مورانو 26
Idoceo est installé sur mes 2 Ipads. تعليق تجنب الاستغناء عن التطبيق في الوقت الحالي؟ يمكنك الحصول على صندوق دروب بوكس ​​وتوصيلات جديدة. j'ai sauvegardé dans Icloud et dans Icloud même Idoceo n'est pas là.
هل ترغب في الحصول على ما تريده من خيارات؟
شكرا
لوسيا
المزيد
سنوات 12 11 منذ أشهر #3185 by بيرت
تم الرد بواسطة بيرت عن الموضوع تزامن الآيباد
سالوت مورانو 26 ،
  Vous devez sauvegarder et remerer dans votre autre iPad. فو تروفيريز د تعليمات ES ICI .
Vous ne pouvez pas ajouter vos propres icônes mais nous ajoutons nouvelles icônes dans chaque version. Vous pouvez activer / désactiver plus d'un 100 dans la version actuelle