- شكرا لكم وردت: 749
ايدوسيو 8.4.4
- بيرت
-
موضوع الكاتب
- غير منشور
أقل
المزيد
2 سنوات منذ شهر 1 #30763
by بيرت
يجب أن يكون هذا الأمر مهمًا ، نظرًا لأن نظام التشغيل iOS16 أو macOS Ventura يشمل التصحيحات الخاصة بإصدارات dernières d'Apple. Vous pouvez le faire à partir de ce lien.
apps.apple.com / app / apple-store / id4771209 ... & ct = Homepage_ar & mt = 8
ايدوسيو 8.4.4 تم إنشاؤه من قبل بيرت
- Compatibilité améliorée avec iOS16 / macOS Ventura.
- L'onglet Étudiant - صيانة 9 مجموعات (مجموعات)
- كل قطعة من دفتر الملاحظات تحافظ على المجموعة على وظيفتك
- يمكنك إضافة ألوان مستقلة لفئة عملك في العمل المؤقت
- تتوافق Si l'emplacement / بدلا من classe au nom d'un onglet ، il ouvrira Directement l'onglet depuis l'emploi du temps.
يجب أن يكون هذا الأمر مهمًا ، نظرًا لأن نظام التشغيل iOS16 أو macOS Ventura يشمل التصحيحات الخاصة بإصدارات dernières d'Apple. Vous pouvez le faire à partir de ce lien.
apps.apple.com / app / apple-store / id4771209 ... & ct = Homepage_ar & mt = 8
المستخدم (المستخدمون) التالي قال شكرا: Fran20051979
- سامهو
-
- غير منشور
أقل
المزيد
- شكرا لكم وردت: 3
2 سنوات منذ شهر 1 - 2 سنوات منذ شهر 1 #30777
by سامهو
تم الرد بواسطة سامهو عن الموضوع ايدوسيو 8.4.4
بونجور بيرت ،
La nouvelle fonctionnalité qui permet de placer untudiant dans 9 مجموعات مختلفة هي الحياة العامة ...
أون EFFET، Lorsque je suis en MODE PLAN et que j'utilise la sélection multiple، l'attribution des groupes n'affecte que le premier regroupement. على سبيل المثال ، من المستحيل إيجاد مجموعات من 2 إلى 9 جزء من خطة الوضع. Je dois required revenir dans le carnet (où ça fonctionne très bien).
Serait-il possible de remédier à ce problème؟
Personnellement، j'attribue quasiment tout le temps mes groupes par l'intermédiaire du mode plan car c'est le plus rapide et le plus efficace ...
ميرسي دي AVANCE
سام
La nouvelle fonctionnalité qui permet de placer untudiant dans 9 مجموعات مختلفة هي الحياة العامة ...
أون EFFET، Lorsque je suis en MODE PLAN et que j'utilise la sélection multiple، l'attribution des groupes n'affecte que le premier regroupement. على سبيل المثال ، من المستحيل إيجاد مجموعات من 2 إلى 9 جزء من خطة الوضع. Je dois required revenir dans le carnet (où ça fonctionne très bien).
Serait-il possible de remédier à ce problème؟
Personnellement، j'attribue quasiment tout le temps mes groupes par l'intermédiaire du mode plan car c'est le plus rapide et le plus efficace ...
ميرسي دي AVANCE
سام
آخر تعديل: قبل 2 سنوات 1 شهر بواسطة سامهو.
- بيرت
-
موضوع الكاتب
- غير منشور
أقل
المزيد
2 سنوات منذ شهر 1 #30778
by بيرت
تم الرد بواسطة بيرت عن الموضوع ايدوسيو 8.4.4
بين سير سام ،
إصدار cela sera abordé dans notre prochaine. Je ne suis pas sûr si vous faites déjà des tests bêta، mais si vous souhaitez vous joindre، faites-le moi savoir
إصدار cela sera abordé dans notre prochaine. Je ne suis pas sûr si vous faites déjà des tests bêta، mais si vous souhaitez vous joindre، faites-le moi savoir
- بيرت
-
موضوع الكاتب
- غير منشور
أقل
المزيد
- سامهو
-
- غير منشور
أقل
المزيد